الیوم الخميس 12/01/1446 :: عدد الزيارات 1 مرات :: مستخدمي الانترنت 252 شخص

وحدة المرضی الدولیة بمستشفی میر فخورة بخدمة المرضی الدولیین.

تعتبر توفير الرعاية الصحية للمرضی الدولیین في البلدان المتقدمة أحد طرق كسب المال من قدیم الزمن. لكن في العقد الماضي بسبب ارتفاع تكلفة الرعاية الطبية تحوّلت هذه الصناعة و قد حقق عدد من الدول النامية تقدماً ملحوظاً بحیث نری أن هذه البلدان صارت قادرة على توفير الرعاية الصحية أرخص من البلدان المتقدمة وقد أدّى ذلك إلى تدفق عدد كبير من المرضى الأجانب إلی البلدان النامیة باحثین عن خدمات عالية الجودة ومقبولة في مجال العلاج. بحيث تجاوز دوران الصناعة خلال السنوات القليلة الماضية 100 مليار دولار، ولقد حصل بعض الدول أكثر من 10 مليارات دولار من العائدات السنوية من هذه الصناعة.

وبلدنا من البلدان التي تمتاز بمقوماته الکثيرة للجذب السياحي و له القدرات في مجال الصحة. و جودة الخدمات الصحية المقدمة في إيران أعلى من العديد من دول المنطقة وأحياناً نجده فی بعض المجالات الطبیة یکون علی مستوی الدول المتقدمة. وأما مستشفى الطبيب میر فهو بسبب خبرته في العمل ومكانته الممتازة من حيث سلامة المرضى وجودة خدماته تألق جیّداً علی مرّ السنین في مجال السياحة العلاجية.

یعتیر مستشفی مير مركزاً ممتازاً لمرضى السياحة العلاجية لأنه وفّر كل الظروف للسياحة العلاجية. زيادة مستوى جودة الخدمات بسبب تخطيط المستشفی الأمثل لتقليل وقت الانتظار في الطب المساعد وتقليل وقت الانتظار للرعاية الصحية خاصة في غرفة العمليات هی من أهم دلائل إقبال المرضی الأجانب إلی مستشفی میر. وهذا أن سياحة الصحة  في المستشفی في مجال الطب المساعد والإستشفاء ترحّب بالمرضی الکرام.

All rights reserved for ISIZ software development group